الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / ما هي مزايا قوالب الصب بالقوالب?
الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / ما هي مزايا قوالب الصب بالقوالب?

ما هي مزايا قوالب الصب بالقوالب?

2020-12-30

قالب الصب بالقالب هو عملية صب تستخدم الضغط لإكماله. الآن يستخدم على نطاق واسع في جميع مناحي الحياة. من الطبيعي أن تتمتع قوالب الصب بالقالب بمزايا لا تضاهى. ألخص بعضها:

1.تتميز أجزاء الصب بالقالب بدقة عالية، أبعاد مستقرة، تناسق جيد، وبدل تشغيل صغير.
2. خيوط صب بالقالب، خطوط، نصوص، صور ورموز: يتم إجراء عملية ملء الصب بالقالب دائمًا تحت الضغط، حول القمم والوديان، المحدبة والمقعرة، الأخدود الضيق والأشكال الأخرى يمكن أن تكون مصبوبة بشكل واضح. لذلك، يمكن أن يؤدي الصب بالقالب إلى إخراج خيوط وخطوط وكلمات وصور ورموز واضحة للغاية.
3. يمكن طلاء أجزاء الصب بالقالب ومعالجتها: بسبب الاستخدام المتزايد لأجزاء الصب بالقالب، من أجل تلبية احتياجات المستخدمين، يمكن طلاء سطح أجزاء الصب بالقالب ومعالجته، مثل الطلاء الكهربائي والأنودة والتلميع وطلاء الصيانة العضوية. الطلاء، الطلاء، السفع الرملي، التخليل، إلخ. ثم الوصول إلى الطلب على الديكور أو الصيانة.
4. اختيار طريقة صب الإدخال في قالب الصب يمكن أن يوفر عملية التثبيت ويبسط عملية الإنتاج: يمكن دمج أجزاء من المواد الأخرى (مثل الفولاذ والحديد والنحاس والسبائك والألمنيوم، إلخ) في القالب - بث الأجزاء لتوفير المواد القيمة ومعالجة ساعات العمل، ويمكن الحصول على أجزاء وأجزاء فوضوية ذات وظائف رائعة.
5. تم ترتيب أجزاء الصب بالقالب بشكل جيد وتتميز بالقوة والصلابة العالية: لأن المعدن السائل يبرد بسرعة في القالب. يتبلوران معًا تحت الضغط، لذا فإن حبيبات الكريستال المعدنية بالقرب من سطح صب القالب تكون أدق ومرتبة بدقة. تحسين صلابة المظهر. يمكن أن تكون قوة الشد لمصبوبات القوالب أكبر بنسبة 25٪ إلى 30٪ من مصبوبات الرمل، ولكن تم تقليل الاستطالة.

قوة إنتاج الصب بالقالب عالية جدًا: عملية إنتاج الصب بالقالب من الزنك والألمنيوم سهلة الميكنة والأتمتة. بشكل عام، يمكن لآلة الصب بالقالب بالغرفة الباردة أن تصب بالقالب 6.600  I100 مرة كل ثماني ساعات، في حين أن آلة صب القوالب بغرفة الضغط الساخن يمكنها صب 3000 مرتين كل ثماني ساعات. نظرًا لأن عملية الصب بالقالب قد اكتملت بشكل أساسي على آلة الصب ، فمن السهل أتمتة عملية الإنتاج.

7. جدار رقيق وشكل المسبوكات. فوضوي وواضح: يمكن أن يكون الحد الأدنى لسمك الجدار لأجزاء الصب من سبائك الألومنيوم 0.3 مم، ويمكن أن تكون أجزاء الصب بالقالب من سبائك الألومنيوم 4.5 مم، ويمكن أن يكون قطر الفتحة الأصغر 0.7 مم؛ الحد الأدنى من ميل الخيوط الصب 0.75 مم.

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.