الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / مصنعي مسابك الألمنيوم: قضايا السلامة المتعلقة بصب الجاذبية
الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار الشركة / مصنعي مسابك الألمنيوم: قضايا السلامة المتعلقة بصب الجاذبية

مصنعي مسابك الألمنيوم: قضايا السلامة المتعلقة بصب الجاذبية

2020-12-30

يجب أن تقوم سبائك الألومنيوم المصبوبة بالجاذبية بصهر كتلة الألومنيوم في ماء ألومنيوم، ثم صبها في القالب لتتكثف وتشكل، الأمر الذي ينطوي حتماً على مخاطر معينة تتعلق بالسلامة.

المسبوكات الحمراء والحديد المنصهر المتناثر، بمجرد مواجهتها لمواد قابلة للاشتعال والانفجار، فإن العواقب لا يمكن تصورها. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكن حريصًا أثناء عملية الإنتاج، فقد تحترق بالمعدن المنصهر. إذا لمست صبًا عالي الحرارة عن طريق الخطأ، فسوف تحترق.

يجب تشغيل الآلات والمعدات في عملية الصب بشكل صحيح لتجنب الأخطاء أو حوادث التشغيل غير الطبيعية. أثناء تشغيل معدات تنظيف الصب، من الضروري القيام بعمل حماية جيد لمنع تلف جسم الإنسان بسبب الغبار.

يذكر مصنعو صب الألمنيوم الجميع بضرورة الانتباه إلى الأضرار الناجمة عن ارتفاع درجة الحرارة والإشعاع الحراري، وكذلك الأضرار الناجمة عن التلوث الضوضائي.

شركة تايكانغ بيكي الآلات الدقيقة المحدودة، لديها سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج مصبوبات سبائك الألومنيوم ولديها معدات متقدمة للصب والمعالجة مثل مراكز المعالجة عالية السرعة، ومخارCNC ، وآلات الصب ذات الضغط المنخفض، وآلات صب القوالب. لتزويد العملاء بخدمة الشباك الواحد، تلتزم الشركة بالجودة في الماضي، العميل أولاً هو الهدف النهائي، نرحب بإخلاص بالعملاء الجدد والقدامى لزيارة شركتنا.

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.