الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / فوائد غطاء مضخة زيت المحرك المصبوب
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / فوائد غطاء مضخة زيت المحرك المصبوب

فوائد غطاء مضخة زيت المحرك المصبوب

2023-02-09
ال غطاء مضخة زيت المحرك المصبوب هو بديل منخفض التكلفة لأغطية مضخات الزيت المعدنية. الغطاء عبارة عن حديد زهر عالي الجودة 8 مم يتميز بصمام تنفيس الضغط الذي يزيل ضغط الزيت الزائد عند عدد دورات عالية في الدقيقة. يتم تصنيعها من سبيكة حديد عالية القوة تقلل من مسامية الصب وتوفر مقاومة تآكل أفضل من الغطاء الفولاذي.
مضخة زيت المحرك جزء معقد يتطلب أعلى درجة من الدقة في المركز والمحاذاة بشكل صحيح قبل إحكام ربطها على العمود المرفقي. يمكن أن يؤدي عدم المحاذاة داخل المضخة إلى ارتباط التروس ويمكن أن يؤدي إلى تقييد العمود المرفقي ، مما قد يؤدي إلى فشل المحرك.
تتوفر أغطية المضخات عالية الأداء في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام لتناسب الاحتياجات المختلفة. إنها تأتي إما في سبيكة حديد عالية الجودة أو مادة من الألومنيوم المصبوب. تم تصميم هذه الأغطية لتستخدم مع مبرد الزيت وفلتر الزيت. فائدة أخرى لأغطية المضخات الحديدية عالية الجودة هي أنها خفيفة الوزن أكثر من الأغطية المعدنية. يمكن أن يساعد ذلك في تحسين كفاءة الوقود وتقليل انبعاثات الغازات الضارة من المحرك.
بالإضافة إلى أن هذه الأغطية مناسبة تمامًا لمحركات بعض أنواع المركبات ، بما في ذلك VW Beetle و Ford Mustang GT500. ومع ذلك ، فهي ليست مناسبة لجميع التطبيقات ، لذا تأكد من التحقق من تفاصيل التطبيق قبل الشراء. تتوفر بعض أغطية المضخات عالية الأداء التي تستخدم تروسًا أقصر من مضخة OE ، والتي يمكن أن تساعد في إنتاج المزيد من الطاقة في المحركات ذات فتحات الأسطوانات الأصغر. هذا يمكن أن يقلل من كمية القدرة الحصانية اللازمة لتشغيل المضخة.
يتم تجهيز أغطية المضخات الأخرى عالية الأداء لفصل الشتاء وتم معالجتها لزيادة قوتها ومتانتها وخصائص أدائها. هذه الأغطية أكثر مقاومة للتآكل وتتحمل عددًا أكبر من ضربات المطرقة مقارنة بالأغطية الفولاذية. تتيح عملية التلبيد أيضًا إضافة مركبات كيميائية معينة لن تكون موجودة في غطاء المعدات الأصلية ، مما قد يؤدي إلى انخفاض تكاليف المواد وأغطية أكثر متانة. على سبيل المثال ، قد تسمح عملية التلبيد بإضافة مواد كيميائية مضادة للتهوية إلى غطاء OE ، مما يمكن أن يمنع تكون الرغوة أو تجويف الزيت في المضخة وخزان المحرك.
تضمن عملية التلبيد أيضًا ثبات أبعاد الغطاء ، مما يساعد على تجنب التصدع. هذا مهم بشكل خاص عندما يتم تثبيت الغطاء على عمود مرفقي بتفاوتات شديدة أو على رأس أسطوانة بأقطار كبيرة جدًا. يمكن أن يساعد هذا أيضًا في تقليل الضغط على رأس الأسطوانة والمحرك

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.