الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تستخدم مصبوبات الألمنيوم في مجموعة واسعة من التطبيقات.
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / تستخدم مصبوبات الألمنيوم في مجموعة واسعة من التطبيقات.

تستخدم مصبوبات الألمنيوم في مجموعة واسعة من التطبيقات.

2023-02-02
تستخدم مصبوبات الألمنيوم لمجموعة واسعة من التطبيقات. فهي خفيفة الوزن ولديها نسبة جيدة من القوة إلى الوزن. نظرًا لإمكانية إنتاجها في العديد من أنواع السبائك ، يمكن أن تكون قادرة على المنافسة مع المواد الأخرى. علاوة على ذلك ، فهي تتمتع بلمسة نهائية لامعة توفر جاذبية جمالية مبهجة. بالإضافة إلى جاذبيتها الجمالية ، فإن مصبوبات الألمنيوم مقاومة للتآكل.
هناك العديد من التقنيات المستخدمة لإنتاج مصبوبات الألمنيوم. وتشمل هذه صب الرمل ، الصب والقوالب الدائمة. من بين هذه العمليات ، تعتبر عملية صب الرمل واحدة من أكثر العمليات تكلفة ويمكن استخدامها في المسبوكات الكبيرة. ومع ذلك ، فهو ليس دائمًا الخيار الأفضل للمسبوكات الصغيرة.
صب الرمل هو الطريقة التقليدية لإنتاج مصبوبات الألمنيوم في الصين. تستخدم هذه العملية الرمل لتشكيل قالب للألمنيوم المصهور. ثم يتم فتح القالب لإزالة الرمال. بمجرد إزالة الرمال ، يتم إعادة القالب معًا. بصرف النظر عن الرمل ، يمكن أيضًا صنع القالب من مواد أخرى.
الصب بالقالب هو عملية صب الألمنيوم الأخرى. إنها عملية يتم التحكم فيها ميكانيكيًا وهي مثالية للإنتاج الضخم للأجزاء ذات الحجم الكبير. بالمقارنة مع صب الرمل ، فهي تتميز بكفاءة إنتاج أعلى وقوة أعلى. لصب سبائك الألومنيوم ، من المهم اختيار السبيكة المناسبة. تختلف سبائك الصب بشكل كبير من حيث التركيب والخصائص الميكانيكية والحد الأدنى من الخواص الميكانيكية.
ينتج صب القوالب منتجات دقيقة بشكل استثنائي. بالمقارنة مع صب الرمل وعمليات صب الألمنيوم الأخرى ، فهي الأسرع. يمكن أن تنتج العديد من الوحدات بدون فواصل ، وبالتالي فهي مناسبة لمجموعة متنوعة من التطبيقات. إلى جانب ذلك ، إنها طريقة آلية وفعالة. عند استخدامه لإنتاج مصبوبات الألمنيوم ، من الضروري اختيار تصميم قالب متين وسهل الاستخدام.
على الرغم من وجود مجموعة كبيرة من عمليات صب الألمنيوم ، الطرق الأكثر شيوعًا هي صب الرمل ، الصب بالقالب ، صب الجاذبية بالقالب. كل عملية لها مزاياها وعيوبها. إلى جانب ذلك ، كل تقنية لها متغيراتها الخاصة. على سبيل المثال ، يتطلب صب الرمل تكاليف أدوات أولية أقل من صب القوالب ، لكن ناتجها لا يمكن مقارنته بعملية الصب بالقالب بالجاذبية.
من ناحية أخرى ، فإن الصب بالقالب بالجاذبية هو الأنسب للعمليات ذات الحجم المتوسط ​​إلى الكبير. على عكس صب الرمل ، فإن الصب بالقالب بالجاذبية يحسن الخواص الميكانيكية. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن نظام القفل الخاص بها ظروف أبعاد قابلة للتكرار لكل جزء.
بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر العديد من الميزات التي لا توجد في تقنيات الصب الأخرى. على وجه الخصوص ، يتميز بتصميم قالب فعال يسمح بالحقن السريع والسهل للألمنيوم المصهور. علاوة على ذلك ، فإن فراغ تجويف القالب يعزز القدرة على اختبار سلامة المنتج النهائي. ميزة أخرى مهمة هي موقع نقاط الحقن. إذا تم تصميم قالب لملء المزيد من التجاويف ، فستكون هناك فرص أقل لتصلب المعدن المنصهر في الشقوق. يعتبر الصب طريقة رائعة لتصنيع قطع غيار السيارات المعقدة. إنه أيضًا اختيار جيد للأجزاء المتخصصة. علاوة على ذلك ، يمكن إعادة استخدامه عدة مرات

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.