الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / غالبًا ما تستخدم قوالب قوالب الألمنيوم ككاثود في المباني الجاهزة
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / غالبًا ما تستخدم قوالب قوالب الألمنيوم ككاثود في المباني الجاهزة

غالبًا ما تستخدم قوالب قوالب الألمنيوم ككاثود في المباني الجاهزة

2023-01-28
سواء كنت تقوم بتصنيع سيارة أو أحد مكونات الطيران و يموت الصب أجزاء سبائك الألومنيوم هي واحدة من أكثر العمليات شيوعًا. تتميز قوالب القوالب بأنها خفيفة الوزن ومتينة ، مما يجعلها مثالية لتصنيع الأجزاء الدقيقة. إنها مقاومة للتآكل في كل من الظروف المائية والجوية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتمتع بخصائص كهربائية ووقائية جيدة ، مما يجعلها خيارًا جيدًا للأغلفة والموصلات الإلكترونية.
غالبًا ما تستخدم قوالب الصب المصنوعة من الألومنيوم ككاثود في المباني الجاهزة ، بما في ذلك الحوائط الستائرية والنوافذ وأقسام المتاجر. لديهم أيضًا العديد من المزايا الجمالية. إنها متوفرة في مجموعة متنوعة من القوام ، مما يجعل من الممكن إنتاج مجموعة واسعة من التشطيبات السطحية.
يمكن استخدام صب الألمنيوم بالاقتران مع الآلات والمواد الأخرى. على سبيل المثال ، يتم استخدام الطلاء الكهربائي لتحسين وظائف قوالب الألمنيوم. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام طلاء الكروم لتحسين جماليات قوالب الألمنيوم.
يمكن استخدام قالب الصب بالألمنيوم لمجموعة متنوعة من الأجزاء ، من ملحقات الطاقة إلى تجهيزات محرك السيارات. عادة ، تشكل مصبوبات سبائك الألومنيوم 80٪ من أجزاء الألمنيوم الخاصة بالسيارات. يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات ، بما في ذلك أسطوانات محرك السيارات ، وأغلفة المضخات ، وأغطية نهاية المحرك. تعتبر مصبوبات القوالب هذه خيارًا رائعًا لتصنيع الأجزاء الدقيقة التي يمكنها تحمل بيئات درجات الحرارة العالية.
يمكن تصنيع مصبوبات سبائك الألومنيوم في أجزاء السيارات مثل أسطوانات المحرك ومحامل صمام المحرك وأغلفة المضخات. لديهم أيضًا مجموعة متنوعة من التطبيقات في صناعات أخرى ، مثل المباني الجاهزة وعمليات الطيران. هذه الأجزاء خفيفة الوزن ومتينة ، ويمكن أن تتحمل أعلى درجات حرارة التشغيل. غالبًا ما تستخدم مصبوبات سبائك الألومنيوم كأجزاء للموصلات الإلكترونية ، والتي تتطلب مستوى عالٍ من المتانة.
يمكن معالجة مصبوبات سبائك الألومنيوم بالحرارة من أجل تشكيل أفضل ومقاومة للتآكل. يزيد هذا العلاج من قوة الجزء ويقلل من الضغوط الداخلية. كما أنه يزيد من ثبات الأبعاد للأجزاء. تتضمن العملية التحكم في درجة حرارة التسخين ومعدل التبريد. كما أنه يحسن أداء التصنيع للأجزاء.
تُستخدم مصبوبات سبائك الألومنيوم في صناعة السيارات التي هي في طور تطوير سيارات طاقة جديدة. غالبًا ما يتم إنتاج المكونات الهيكلية لسيارات الطاقة الجديدة هذه عن طريق الصب بالقالب. يعمل مصنعو السيارات على تحسين سلامتهم وقوتهم وخفة وزنهم من أجل تقليل استخدامهم للطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتطور مصنعو السيارات أيضًا في اتجاه الجودة العالية والموثوقية.
مصبوبات سبائك الألومنيوم لديها دقة أبعاد ممتازة. يمكن أن تتضمن العملية أيضًا إدخالات ومثبتات معقدة وميزات أخرى. يمكن أن تنتج العملية أجزاء متينة وثابتة الأبعاد ويمكن تصنيعها بدون أدوات إضافية. هذا يجعلها عملية متعددة الاستخدامات واقتصادية لإنتاج الأجزاء. كما أن لديها معدلات عالية لاستخدام المواد.
تشمل أهم ميزات مصبوبات سبائك الألومنيوم مقاومة التآكل الجيدة واستقرار الأبعاد. ومع ذلك ، فهي ليست قوية مثل المعادن الأخرى ، مما يجعلها هشة في درجات الحرارة المنخفضة. لهذا السبب ، يجب عليك اختيار مصبوبات سبائك الألومنيوم ذات السماكة الموحدة. هذه السماكة المنتظمة ستقلل أيضًا من فرصة انكماش المسامية في المسبوكات. يجب عليك أيضًا مراعاة زاوية السحب للمسبوكات. يجب أن تكون الزاوية معقولة لتجنب الخدوش أو عيوب السطح على سطح الزهر. تعمل هذه الزاوية أيضًا على إطالة عمر القالب

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.