الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يعد استخدام بكرات سبائك الألومنيوم فكرة ذكية
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / يعد استخدام بكرات سبائك الألومنيوم فكرة ذكية

يعد استخدام بكرات سبائك الألومنيوم فكرة ذكية

2023-01-17
استخدام بكرات من سبائك الألومنيوم المصبوب فكرة ذكية للراغبين في تثبيت أجزاء خفيفة الوزن ومتينة ومقاومة للتآكل. لها عمر طويل وتتطلب القليل من الصيانة. كما أنها ميسورة التكلفة ومتعددة الاستخدامات. تستخدم العديد من المنتجات التجارية والمعدات الطبية هذا النوع من المواد ، بما في ذلك مكونات السيارات والمضخات والشاشات والأدوات الجراحية.
الألمنيوم مقاوم للتآكل بشكل طبيعي. ومع ذلك ، يمكن أن تؤثر خواصه الكيميائية بشكل كبير على مقاومة التآكل. يعد الألمنيوم اختيارًا جيدًا للأجزاء التي ستتعرض لبيئات قاسية وذات سعة كبيرة. إنها أيضًا واحدة من أكثر المواد القابلة لإعادة التدوير. تُستخدم أجزاء الألمنيوم المصبوب في العديد من المنتجات التجارية ، بما في ذلك قطع غيار السيارات ومعدات العشب والسلع المنزلية.
تتوفر بكرات سبائك الألومنيوم في عدد من الأشكال ، بما في ذلك المصبوب البارد ، والرمل المصبوب ، والمعالجة بالحرارة. يتميز الإصدار القابل للمعالجة بالحرارة بالتحكم الدقيق في درجة الحرارة الذي يحافظ على درجة حرارة المعدن بين 375 و 400 درجة فهرنهايت لمدة 8 إلى 9 ساعات. هذا النوع من الصب يزيد من التوحيد والصلابة. ومع ذلك ، فإن لها خصائص قوة أقل من السبائك المعالجة بالحرارة.
هذا النوع من البكرات مصنوع من سبيكة ألومنيوم تحتوي على نسبة من السيليكون تبلغ حوالي 18٪. يساعد محتوى السيليكون هذا المعدن على مقاومة التمزق عند حدوث الاحتكاك. يزيد محتوى السيليكون أيضًا من صلابة المعدن. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع السيليكون البكرة من الانزلاق وإعداد الضوضاء.
تتميز بكرات سبائك الألومنيوم بسطح احتكاك جيد. الأخدود مصمم للعمل مع الحزام. عادة ما يكون لهذا الأخدود وجوه مخروطية. لا ينبغي أن يكون سطح الأخدود شديد التلميع ، لأن ذلك قد يتسبب في انزلاق الحزام. بدلاً من ذلك ، يجب أن تحافظ على مستوى خشونة كافٍ.
تم تصميم البكرة أيضًا لمقاومة الالتواء والانحناء. يتم تحقيق ذلك باستخدام آلة اختبار الشد لمراقبة الخواص الميكانيكية. تحتوي البكرة أيضًا على قبضة داخل البكرة. تتميز البكرة بحجمها المناسب لاستيعاب مجموعة كبيرة من أحزمة القيادة ، بما في ذلك أحزمة القيادة مقاس نصف بوصة وربع بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصنيع البكرة لتناسب الرافعة المسطحة وحزام V-belt القياسي DIN 2215.
تأتي بكرات سبائك الألومنيوم بأحجام مختلفة. وهي تتراوح من بكرة متينة مع عرض ممر متغير ، إلى بكرة بقولب لا تتوافق إلا مع حزام V قياسي. وهي متوفرة أيضًا في حزم مخصصة يمكن تحديدها في عرض أسعار فوري. علاوة على ذلك ، يمكن إنهاء السبيكة بطلاء مؤكسد لمقاومة التآكل الإضافية.
تستخدم بكرات سبائك الألومنيوم في مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بما في ذلك بكرات مضخة المياه والرافعات اليدوية الصناعية ومعدات العشب. يتم استخدامها أيضًا في مجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية ، بما في ذلك أدوات الطهي وأثاث الفناء والأجهزة الصغيرة. يتم استخدام بكرات سبائك الألومنيوم في مجموعة متنوعة من المنتجات التجارية ، بما في ذلك مكونات السيارات والمضخات والشاشات والمعدات الطبية وقطع غيار السيارات. كما أنها تستخدم في تطبيقات السيارات ، بما في ذلك مفاصل التوجيه التي تساعد في دعم محمل العجلة.
تتكون بكرة الاختراع الحالي من سبيكة سيليكون لا تميل إلى إصدار ضوضاء. الأخدود ليس عميقًا جدًا ، والبكرة صلبة بما يكفي لمقاومة التآكل. كما أنها خفيفة الوزن ، لذا فهي اختيار جيد لمن يبحثون عن بكرة متينة ولكنها لا تصدر ضوضاء.

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.