الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما يجب أن تعرفه عن عجلة البكرة المصنوعة من سبائك الألومنيوم المصبوب
الصفحة الرئيسية / أخبار / اخبار الصناعة / ما يجب أن تعرفه عن عجلة البكرة المصنوعة من سبائك الألومنيوم المصبوب

ما يجب أن تعرفه عن عجلة البكرة المصنوعة من سبائك الألومنيوم المصبوب

2023-01-12
أ عجلة بكرة سبائك الألومنيوم المصبوب هو خيار مثالي للتطبيقات الصناعية. إنها سبيكة خفيفة الوزن ذات معامل احتكاك مرتفع. تتميز هذه السبيكة بتآكل منخفض ، ويمكن تحسين خصائصها من خلال المعالجة الحرارية. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المكونات متينة ، مما يجعلها عملية للغاية ومناسبة للاستخدام على المدى الطويل.
تعتبر هذه المكونات خيارًا رائعًا للمستهلكين لأنها متينة بشكل لا يصدق ، خفيفة الوزن وبأسعار معقولة. كما أنها توفر مقاومة ممتازة للتآكل. كما أنها خفيفة الوزن ، مما يحسن من كفاءة استهلاك الوقود. يمكن إعادة تدوير الألمنيوم المستخدم في صنع هذه الأجزاء بسهولة.
واحدة من الخصائص الرئيسية لهذا النوع من البكرات هو أخدودها. تسمح هذه الميزة للحزام بالركض فوق البكرة ، وتساعد على نقل الحركة الدورانية. ومع ذلك ، فإن سطح البكرة عرضة للتآكل غير المبرر والميل إلى الصرير. إذا كان سطح البكرة مصقولًا جدًا ، فسوف ينزلق الحزام.
هذه المسبوكات مصنوعة من مجموعة متنوعة من السبائك. تحتوي كل سبيكة على السيليكون والمغنيسيوم والحديد والزنك. يزيد السيليكون من قوة وصلابة السبيكة. أيضا ، سبائك القاعدة أقل عرضة للكسر عند الاحتكاك ، ولضمان أفضل النتائج ، يجب تصنيع قوالب الصب بدقة. سيؤثر هذا على شكل الجزء النهائي. يمكن أن تصنع القوالب من مواد مختلفة ، مثل الرمل أو الأدوات الفولاذية.
تتوفر العديد من عمليات الصب لتصنيع بكرات الألمنيوم. بعض هذه العمليات تشمل التبريد ، صب الرمل ، والقوالب الدائمة. بالنسبة للمسبوكات الكبيرة ، غالبًا ما لا يتم استخدام قوالب الخبز. صب Roto-lift هو طريقة مفضلة للمسبوكات متوسطة الحجم.
تعتبر مصبوبات البكرة المعالجة بالحرارة خيارًا آخر. تحافظ هذه العملية على درجة حرارة البكرة لمدة ثماني إلى تسع ساعات. من خلال القيام بذلك ، يتم تحسين صلابة المعدن وتآكله ، مع الحفاظ على التماثل. كبديل للمعالجة الحرارية ، يمكن إنتاج البكرة من سبيكة مسبوكة في البرد. نظرًا لأن هذه العملية لا تتطلب خطوات إضافية ، فهي طريقة اقتصادية لإنتاج أجزاء من الألومنيوم. في حين أن هذه السبيكة لا تتمتع بدرجة عالية من الليونة ، إلا أنه يمكن معالجتها بسهولة أكبر من عملية التزوير.
مادة أخرى شائعة للبكرات هي حديد الدكتايل. تحتوي هذه السبيكة على عدد من الميزات المرفوضة ، بما في ذلك الميل إلى الصرير. علاوة على ذلك ، من الصعب إلقاء بكرة ذات أخدود. من الضروري أيضًا استخدام مخرطة NC لآلة الأخدود. مقارنةً بالألمنيوم العادي ، تتميز سبائك الألومنيوم المصبوب منخفضة الضغط بمعامل تمدد حراري أقل ونسبة عالية من القوة إلى الوزن. علاوة على ذلك ، تتمتع بمقاومة عالية للتآكل ، مما يجعلها مفيدة جدًا في صناعات الطيران والسيارات.
يعتبر مسبك عجلة البكرة المصنوعة من سبائك الألمنيوم أحد أفضل الشركات المصنعة لهذه المسبوكات. إنهم ينتجون مصبوبات عالية الجودة باستخدام مجموعة متنوعة من السبائك. بفضل المعدات المتطورة والفنيين المحترفين ، يستطيع هؤلاء المتخصصون تنفيذ عدد من العمليات المختلفة لمساعدة العملاء على تحقيق النتيجة المرجوة.

احصل على قائمة المنتجات

*نحن نحترم سريتك وجميع المعلومات محمية.